facebook
listenlive

المجلس الوطني للإعلام ينظم مسيرة ” للخير نمشي ” دعماً لعام الخير

حرصاً منه على المساهمة الفاعلة في فعاليات عام الخير الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أطلق المجلس الوطني للإعلام مبادرة “للخير نمشي” بهدف إبراز حرص القطاع الإعلامي في الدولة على تعزيز وإنجاح المبادرات الوطنية والمساهمة في العمل المجتمعي، وذلك من خلال تنظيم مسيرة تطوعية تنطلق من مدينة زايد الرياضية، وصولاً إلى جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، بمشاركة واسعة من العاملين في القطاع الإعلامي بالدولة.

أهداف المبادرة

إبراز دور المجلس في تعزيز وإنجاح المبادرات الوطنية المختلفة، وتنسيق جهود القطاع الإعلامي.

إشراك الإعلاميين في الترويج للرسائل والأهداف السامية للمبادرة.

ترسيخ قيم العطاء والتطوع لدى العاملين في القطاع الإعلامي على الصعيد الفردي، من خلال إعطائهم الفرصة للتبرع والمساهمة في فعاليات عام الخير.

المدعوون للمشاركة :يدعو المجلس الوطني للإعلام جميع العاملين في قطاع الإعلام، بمن في ذلك موظفو المؤسسات الإعلامية الوطنية.

موظفو المؤسسات الإعلامية الدولية في المناطق الحرة.

المراسلون الخارجيون.

المؤثرون في وسائل الإعلام الاجتماعي.

موظفو أقسام الاتصال الحكومي، وشركات العلاقات العامة والدعاية والإعلان، والعاملون في قطاع النشر، وطلاب كليات الاتصال والإعلام، وموظفو أدنوك للتسجيل بهذه المبادرة والمشاركة بفعالياتها.

كيفية المشاركة :

عبر عن دعمك للخير بالمشاركة في مسيرة “للخير نمشي”، وبادر بالتسجيل الآن، لكي تكون من أوائل الداعمين لدور الإعلام في تنمية المجتمع.

للتسجيل اضغط هنا

Send this to friend