facebook
listenlive

محمد بن زايد يستقبل الفائزين في بطولة سموه للجوجيتسو على مستوى القوات المسلحة

ستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفائزين في بطولة محمد بن زايد آل نهيان للجوجيتسو على مستوى القوات المسلحة التي اختتمت فعالياتها مؤخرا في مركز التربية الرياضية العسكري بأبوظبي بمشاركة 7000 لاعب يمثلون مختلف الوحدات العسكرية.

وهنأ سموه الفائزين بالبطولة متمنيا لهم النجاح والتوفيق في تحقيق المزيد من البطولات وبما يدعم مسيرة الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتكون هذه البطولة وغيرها رافدا مهما وأساسيا لمنتخب الإمارات في خوض المنافسات القارية والعالمية وتحقيق النتائج المشرفة.

من جانبهم أعرب الفائزون في البطولة عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كما أعربوا عن شكرهم لرعاية سموه واهتمامه بدعم الشباب في كافة المجالات ومن بينها دعم الرياضة المفيدة التي تعود على الإنسان بالخير والفائدة.

حضر اللقاء سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة واللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري قائد القوات البرية واللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي واللواء الركن بحري إبراهيم سالم محمد المشرخ قائد القوات البحرية وعدد من كبار القوات المسلحة واللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل.

Send this to friend