متحف الغموض museum of illusions

يستعد متحف الغموض في دبي، أكبر فرع في شبكته العالمية، إلى استقبال الزوّار كباراً و صغاراً ليدهشهم بما يفوق العقل على تصديقه. إن دخول هذا المتحف الفريد من نوعه، في مشروع السيف على ضفاف خور دبي، هو أشبه بالقيام برحلة بصرية وحسّية وتثقيفية مدهشة. سيضمّ المتحف المجموعة الأكبر من الخدع البصرية مقارنة مع فروع المتحف الأخرى المنتشرة في العالم. يعدكم المتحف الذي يحتوي على 80 من المعروضات متنوعة الأشكال والأحجام ، بأخذكم في رحلة بصرية وحسّية رائعة لا تخلو من المرح. بعكس المتاحف الأخرى، يمكنكم التفاعل مع المعروضات و أخذ العديد من الصور.

سيُفتتح معرض الغموض، الوجهة الترفيهية الأحدث في دبي، في 12 سبتمبر في منطقة السيف الأثرية على ضفاف الخور. وستبقى قائمة المعروضات الكاملة طي الكتمان إلى حين افتتاحه رسمياً. ولكن تمّ الإفصاح عن بعض المعروضات فقط مثل نفق الدوّامة، وهو عبارة عن اسطوانة دوّارة تخدع مَن يمر عبرها، مثيرةً الوهم بأن الأرضية غير ثابتة؛ وغرفة تحدّي الجاذبية المائلة، حيث يبدو زوارها أصغر أو أكبر حجماً بحسب موقعهم ضمن الغرفة.

المكان: متحف الغموض – أم السيف

الزمان: 12 سبتمبر 2018 – 12 سبتمبر 2019

رسم الدخول: الكبار: 80 درهم، الأطفال: 60 درهم، العائلات ( شخصين بالغين و طفلين من عمر 3 – 16 سنة): 225 درهم، والدخول مجاني للأطفال أقل من 3 سنوات.

 


 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air