facebook
listenlive

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

1–         مقدمة

1-1 نحن شبكة الإذاعة العربية ش.م.ح (ذ.م.م)، شركة مسجلة في منطقة الحرة لسلطة دبي للمجمعات الإبداعية (ويشار إلينا باسم الشبكة أو بضمائر المتكلم المتصلة أو المنفصلة). والإشارات بضمائر المخاطب المتصلة والمنفصلة هي إشارات لك، بمعنى الشخص (الأشخاص) الذين يتصفحون أياً من مواقعنا أو التطبيقات أو أية منصات إعلامية أخرى

(يشار إلى كل منها باسم الموقع ومتجمعة باسم المواقع).

1-2      يسري محتوى سياسة الخصوصية هذه (سياسة الخصوصية) على كافة مواقعنا بما في ذلك محتواها وأية مراسلات متبادلة أو التطبيقات ، الرسائل ، أو من خلال الإخطارات على الشبكة الإلكترونية بيننا وبينك بالبريد الإلكتروني ومرسلة عبر الموقع.

1-3      تشكل سياسة الخصوصية هذه (مع شروط الاستخدام المعمول بها، والتي تشمل جميع شروط الإستخدام للمواقع والتطبيقات والمنصات الإعلامية الأخرى التابعة لنا – شروط الإستخدام) أساس قيامنا بتجميع أية بيانات شخصية أو الطريقة التي تقدم لنا بها البيانات أو نعالجها بها. يرجى قراءة التالي بعناية لفهم آرائنا وممارساتنا في شأن بياناتك الشخصية وكيفية معالجتنا لها.

1-4      تندرج شروطنا الخاصة للإستخدام في سياسة الخصوصية هذه كما لو كانت واردة بالكامل فيها. فإذا تعارض أو لم يتوافق أي حكم في سياسة الخصوصية هذه مع أي جزء من شروطنا الخاصة لاستخدام الموقع الإلكتروني، يعتد بالحكم الوارد في سياسة الخصوصية هذه.

1-5      إن استخدامك لأي موقع يشير إلى أنك قمت بقراءة أحكام سياسة الخصوصية هذه وفهمتها ووافقت عليها بدون شرط. وتشكل هذه الموافقة قبولاً ملزماً قانوناً بكافة الأحكام والشروط القانونية المتضمنة في هذه السياسة. فإذا لم تقبل شروط سياسة الخصوصية هذه، يرجى التوقف فوراً عن الوصول إلى المواقع أو تصفحها أو استخدامها.

1-6      يجوز لنا أن نغير محتوى المواقع، بما في ذلك سياسة الخصوصية في أي وقت عن طريق نشر المحتوى المعدل في المواقع. وإن الإلمام بشكل منتظم بمحتويات المواقع لضمان درايتك بالإصدارات النافذة مسؤولية شخصية.

2–        التجميع

2-1      يجوز أن نجمع نوعين من المعلومات عنك من الموقع:

أ-          المعلومات الشخصية، المقدمة منك في وقت التسجيل الاختياري للخدمات التي نعرضها مثل (ولكن دون حصر) اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك وجنسك وجنسيتك (المعلومات الشخصية)، و

ب-        إجمالي المعلومات المعدة بواسطة أنظمتنا والتي تتعقب المرور إلى مواقعنا ولكنها لا تتعلق بك شخصياً.

2-2      يجوز أن يؤدي عدم تقديمك للمعلومات الشخصية الضرورية عند طلبها إلى عدم توفر خدمات معينة لك.

2-3      بموافاتنا بهذه المعلومات الشخصية، تقر وتوافق بأن المعلومات التي قدمتها غير سرية.

3–        الكشف عن المعلومات

3-1      يجوز لنا أن نكشف عن:

أ-          أية معلومات نجمعها في شأنك للغير لأغراض موافاتك بخدمات إضافية.

ب-        إجمالي معلومات التعقب والمعلومات الأخرى التي لا تحدد هويتك الشخصية للغير.

ج-        معلوماتك الشخصية إلى الغير، عندما نعتقد بحسن نية بأنه يجب علينا ذلك بموجب القانون.

د-         معلوماتك الشخصية إلى الغير، شريطة حصولنا على موافقتك الخطية التي يجب الحصول عليها في وقت تجميع المعلومات منك.

3-2      لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث (بخلاف الجهات التابعة للشبكة) ما لم تقدم لنا موافقة صريحة. ونطبق معايير وإجراءات أمن صارمة بهدف منع وصول أي شخص بما في ذلك الموظفون إلى بياناتك بشكل غير مصرح به.

3-3      لن ننقل معلوماتك الشخصية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بدون موافقتك الصريحة على ذلك.

4–        الاستخدام

4-1      يجوز لنا أن نستخدم معلوماتك الشخصية:

أ- للتحقق من هويتك ومساعدتك إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو تفاصيل التسجيل لأي من مواقعنا.

ب-        المساعدة في تقديم الخدمات التي طلبتها.

ج-        تقديم معلومات إضافية لك في شأن المواقع والخدمات الأخرى أو التي نعتبرها محل اهتمامك.

د-         لأغراض الدعاية والترويج والتسويق المستقبلي، بما في ذلك تنفيذ استبيانات وأبحاث السوق والتسويق المباشرة.

هـ-        لضمان حصولك على المعلومات الأكثر أهمية وتعلقاً بالنسبة لك.

و-         لأي استخدام آخر توافق عليه.

4-2      سنلتمس موافقتك إذا رغبنا في استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض بخلاف تلك الأغراض التي سبق وأن وافقت عليها.

4-3      على الرغم من أننا نستخدم كافة الإجراءات المعقولة لمنع الوصول غير القانوني إلى المعلومات الشخصية، لن نتعهد بعدم نجاح الغير في الوصول إلى معلوماتك الشخصية ونقترح بأن تتخذ كافة التدابير الوقائية الضرورية حيال ذلك.

4-4      سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما كان ذلك ضرورياً على نحو معقول للأغراض المبينة في سياسة الخصوصية هذه.

5–        الكوكيز والتتبع

5-1      نستخدم ملف “كوكيز” يتضمن معلومات يمكنها تحديد تفاصيل الهوية الخاصة بعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ونظام التشغيل (مثل مايكروسوفت ويندوز، نظام التشغيل ماك، لينوكس) والمتصفح (مثل إنترنت إكسبلورر، سفاري، فايرفوكس، بالإضافة إلى إصدار المتصفح) والنطاق (سواء كنت تصل إلى الموقع من موقع من دبي أو أي مكان آخر) ومعلومات المستخدم الأخرى (مثل اسم المستخدم).

5-2      يجوز لنا أن نستخدم المعلومات المجمعة بواسطة الكوكيز من أجل:

أ-          تعقب أنماط المرور من الموقع وإليه.

ب-        ضمان أن تكون أية إعلانات معروضة هي المعلومات الأكثر ملاءمة للشخص.

ج-        تمكينك من دخول الموقع واستخدام خدمات محددة وزيارة المناطق المخصصة للمستخدمين المسجلين في الموقع فقط.

5-3      يمكنك أن تختار رفض الكوكيز بإزالة تنشيطها في متصفحك و/أو حذفها من على قرصك الصلب. ولا يشترط أن تكون الكوكيز مفعلة لاستخدام الموقع ولكن يجب عليك تنشيطها لتسجيل الدخول إلى الموقع والوصول إلى المحتوى الشخصي أو الآمن في الموقع ولن تعمل بعض صفحات الويب بالشكل المناسب إذا كانت الكوكيز غير مفعلة.

6–        مقدمو المحتوى والمعلنون والشركاء

لا نتحمل المسؤولية عن ممارسات تجميع البيانات أو سياسات الخصوصية أو محتوى المواقع بخلاف مواقعنا، بما في ذلك أي موقع يمكن الوصول إليه من رابط موجود في أي من مواقعنا. وعليك الاتصال بمشغلي تلك المواقع بشكل مباشر إذا رغبت في الاستفسار عن ممارسات وسياسات الخصوصية قبل موافاتهم بالمعلومات الشخصية.

7–        اختيار رفض أو قبول المشاركة

إذا كان النطاق الذي نقصده من تجميع أو استخدام أو الكشف عن معلوماتك الشخصية ليس مشمولاً في معلومات التجميع أو الاستخدام أو الكشف المبينة في سياسة الخصوصية هذه، سنمنحك حق:

أ-          اختيار رفض المشاركة وعدم استلام خدمات محددة أو المشاركة في مناطق تفاعلية محددة،

ب-        اختيار قبول المشاركة والموافقة على أن نتصل بك في شأن مواضيع محددة مثل الإخطار بخصائص جديدة على الموقع أو الاختبار التجريبي أو الأنشطة الترويجية.

8–        إمساك المعلومات وتصحيحها وتحديثها

سنوفر لك القدرة على تغيير أو تحديث المعلومات المجمعة في أي وقت وبالتكرار الضروري. فإذا كانت لديك أية استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا بإرسال رسالة إلكترونية إلى legal@arn.ae

9–        التعديلات

يجوز لنا تغيير سياسية الخصوصية هذه في أي وقت وبدون إخطار. وتوافق على سريان سياسة الخصوصية النافذة حينئذ على استخدامك للموقع.

10–      الاتصال

يرجى إرسال أي استفسار أو تعليق عن أي موقع أو سياسة الخصوصية هذه إلى info@arn.ae.

أبريل 2017

Send this to friend