سياسة الخصوصية

جدول المحتويات

سياسة الخصوصية وملفات الارتباط في الموقع الإلكتروني———————————————————————3

من نحن——————————————————————————————————————-3

المعلومات التي تشملها هذه السياسة—————————————————————————————–3

ما هي المعلومات التي نجمعها عنك؟—————————————————————————————-3

المعلومات التي تقدمها لنا بنفسك——————————————————————————————–3

المعلومات التي نجمعها نحن عنك——————————————————————————————-3

المعلومات التي نجمعها ونتلقاها من مصادر أخرى—————————————————————————4

ملفات الارتباط————————————————————————————————————-4

كيف يمكنك التحكم بملفات الارتباط——————————————————————————————5

ما هي الطريقة التي نستخدم بها معلوماتك الشخصية؟————————————————————————5

  • أين نخزن معلوماتك الشخصية———————————————————————————————5
  • أمن المعلومات الشخصية————————————————————————————————–5
  • الموقع والتطبيقات الإلكترونية الخاصة بجهات أخرى————————————————————————6
  • حقوقك——————————————————————————————————————-6
  • الاتصال بنا————————————————————————————————————–7
  • ما هي المدة التي نحتفظ بها بمعلوماتك الشخصية؟————————————————————————–7
  • التغييرات التي تطرأ على هذه السياسة————————————————————————————-7

 

 سياسة الخصوصية وملفات الارتباط في الموقع الإلكتروني

يشير أي ضمير متكلم يرد في هذه السياسة إلى شبكة الإذاعة العربية منطقة حرة- ذ.م.م

تنظم هذه السياسة عملية جمعنا للمعلومات الشخصية واستخدامنا لها. لمزيد من المعلومات حول شبكتنا، يرجى مراجعة موقعنا www.arn.ae

نحن نلتزم بحماية خصوصيتكم واحترامها. وتبين هذه السياسة أنواع المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها وكيف نستخدم تلك المعلومات ومن نطلع عليها وكيف نحميها وحقوقكم القانونية فيما يتعلق بمعلوماتكم الشخصية. كما نتعهد بالتقيد بهذه السياسة وبمتطلبات القوانين النافذة، في سياق مزاولتنا لأعمالنا.

يرجى قراءة السطور التالية بعناية لأنها تشرح نظرتنا وممارساتنا تجاه معلوماتكم الشخصية وكيفية التعامل معها. إن دخولك إلى موقعنا أو تصفحك له يعني تأكيدك بأنك قد قرأت وفهمت هذه السياسة ووافقت عليها بكاملها. فإن لم تكن موافقاً على الممارسات الموضحة في هذه السياسة، يتعين عليك عدم استخدام موقعنا الإلكتروني.

 من نحن

نحن إحدى شركات المجموعة الإعلامية العربية التي تتبع بدورها لمجموعة دبي القابضة. ولأغراض القوانين النافذة بشأن حماية البيانات، فإن المتحكم بالمعلومات هو شبكة الإذاعة العربية منطقة حرة-ذ.م.م ومقرها مبنى دي بي جي، مدينة دبي للإنترنت، ص.ب 502012، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات التي تشملها هذه السياسة

تشمل هذه السياسة كافة المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها واستخدامها. وفي هذه السياسة يقصد بالمعلومات الشخصية أو البيانات الشخصية المعلومات التي تمكن (سواء بمفردها أو بجمعها مع معلومات أخرى بحوزتنا) من تحديد هويتك كشخص أو التعرف عليك بصورة مباشرة أو غير مباشرة. ومن هذه المعلومات اسمك وتاريخ ميلادك وجنسيتك وجنسك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك والمعلومات الفنية المأخوذة من أجهزة تستخدمها للوصول إلى موقعنا الإلكتروني.

ما هي المعلومات التي نجمعها عنك؟

يمكن أن نقوم بجمع معلومات عنك من مصادر مختلفة كما هو مفصل أدناه:

المعلومات التي تقدمها لنا بنفسك:

قد تقدم لنا أنت معلومات عن نفسك عندما تستجيب لأي رسالة تواصلية من قبلنا أو من خلال ملء الاستمارات (سواء كان ذلك بوجود اتصال بالإنترنت أو بدونه)، أو عبر الهاتف أو عن طريق مراسلاتك الخطية معنا.

وقد تتضمن المعلومات التي تقدمها لنا اسمك أو عنوانك البريدي أو عنوان بريدك الإلكتروني أو تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك الأرضي أو المتحرك، أو معلومات شخصية أخرى.

المعلومات التي نجمعها نحن عنك

عندما تزور موقعنا الإلكتروني، قد نستخدم ملفات ارتباط أو تقنيات أخرى لجمع المعلومات التالية بصورة أتوماتيكية:

  • معلومات فنية تتضمن عنوان بروتوكول الإنترنت المستخدم لوصل جهاز الحاسوب الخاص بك بالإنترنت وبيانات تسجيل الدخول الخاصة بك ونوع المتصفح وإصداره ومعرف الجهاز، وإعدادات المكان المنطقة الزمنية، وأنواع وإصدارات البرمجيات التكميلية للمتصفح، ونظام ومنصة التشغيل، ومدد استجابة الصفحة والأخطاء الحاصلة أثناء التنزيل؛
  • معلومات عن زيارتك للموقع تتضمن كامل سلسلة نقرات الماوس لعناوين مواقع الإنترنت إلى موقعنا أو عليه أو منه؛
  • مدة الزيارات لصفحات معينة ومعلومات عن التفاعل مع الصفحات (كالتمرير لأسفل الصفحة أو نقرات الماوس أو وتمريراتها) والطرق المستخدمة للخروج من الصفحة.

 

المعلومات التي نجمعها ونتلقاها من مصادر أخرى

قد نتلقى معلومات عنك من مواقع إلكترونية أخرى نديرها نحن أو من خلال خدمات أخرى نقدمها. كما يمكن أن نجمع عنك معلومات من المصادر المتاحة للعموم، كالمحتوى المتاح للعموم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملفات الارتباط

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات الارتباط وتقنيات أخرى مشابهة. وملف الارتباط عبارة عن ملف صغير من الحروف والأرقام يضعه موقعنا الإلكتروني على حاسوبك أو غيره من الأجهزة التي تستخدمها للدخول إلى موقعنا الإلكتروني. هذه الملفات تسمح لنا بتمييز كل مستخدم عن المستخدمين الآخرين للموقع.

يمكنك قراءة المزيد عن ملفات الارتباط وكيفية التعرف عليها على موقع www.aboutcookies.org.

تقوم ملفات الارتباط بالكثير من الوظائف، كتمكينك من التنقل بين الصفحات بفعالية وكفاءة، حيث تتذكر تفضيلاتك، فتقدم لك تجربة استخدام أفضل بشكل عام. كما يمكن أن تساعد أيضاً في التأكد من أن الإعلانات التي تراها على الإنترنت أكثر مناسبة لك ولاهتماماتك.

إن استخدامك لموقعنا الإلكتروني يفيد بأنك موافق على ملفات الارتباط المبينة في هذه السياسة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إلغاء موافقتك هذه في أي وقت تريد، يرجى قراءة فقرة “كيف يمكنك التحكم بملفات الارتباط” أدناه.

نوع ملف الارتباط ما الذي يفعله؟
ملفات الارتباط الضرورية حصراً ملفات الارتباط هذه أساسية من أجل تمكينك من التنقل في الموقع الإلكتروني واستخدام مكوناته، كالدخول إلى الأماكن الآمنة في الموقع. فمن دون هذه الملفات لا يمكن تقديم الخدمات التي تطلبها كحجز الغرف أو الدفع الإلكتروني.
ملفات الارتباط الخاصة بالأداء هذه الملفات تجمع معلومات عن طريقة استخدامك لموقعنا، كالصفحات التي تتردد عليها أكثر من غيرها على سبيل المثال، وما إذا كنت تتلقى رسائل أخطاء من صفحات ما. وهذه الملفات لا تجمع معلومات تحدد هويتك. فكافة المعلومات التي تجمعها هذه الملفات معلومات تراكمية ولذلك فهي مجهولة الهوية. وهي تستخدم فقط من أجل تحسين طريقة عمل الموقع الإلكتروني. إن استخدامك لموقعنا يعني موافقتك على قيامنا بوضع هذه الأنواع من ملفات الارتباط على جهازك.
ملفات الارتباط الخاصة بالفعالية الوظيفية تتيح هذه الملفات للموقع الإلكتروني تذكر الخيارات التي اتخذتها (كاللغة التي اخترتها والمنطقة التي توجد فيها) وتقديم خصائص ومكونات أفضل لك شخصياً. كما يمكن استخدام هذه الملفات لتذكر التغييرات التي أجريتها على حجم الخط ونوعه وغير ذلك من مكونات الصفحات التي يمكنك تعديلها. المعلومات التي تجمعها هذه الملفات يمكن جعلها مجهولة الهوية وهي لا تتعقب نشاط تصفحك لمواقع إلكترونية تديرها جهات أخرى. إن استخدامك لموقعنا يعني موافقتك على قيامنا بوضع هذه الأنواع من ملفات الارتباط على جهازك.
ملفات الارتباط الاستهدافية أو الإعلانية تستخدم هذه الملفات لتقديم إعلانات أكثر ملاءمة لك ولاهتماماتك. كما تستخدم لتحديد عدد المرات التي ترى فيها إعلاناً ما وللمساعدة في قياس مدى فعالية حملاتنا الإعلانية. كما أنها تتذكر متى زرت الموقع من قبل. وفي بعض الأحيان نتشارك معلومات مخفية الهوية عن نشاطك التصفحي مع شركائنا في المحتوى الإعلاني والإبداعي. وقد يقوموا هم باستخدام هذه المعلومات في الدعاية للمنتجات، التي قد تهمك، على مواقع إلكترونية أخرى، أو في مساعدتنا بتطوير حملاتنا الإعلانية المستقبلية.

يرجى العلم بأن الجهات الأخرى (ومنها على سبيل المثال الشبكات الإعلانية ومقدمي الخدمات الخارجية كخدمات تحليل بيانات المرور على صفحات الإنترنت) يمكن أن تستخدم ملفات ارتباط ليس لنا أي تحكم عليها. وغالباً ما تكون هذه الملفات من نوع ملفات الارتباط التحليلية/الأدائية أو الاستهدافية.

كيف يمكنك التحكم بملفات الارتباط

يحتوي المتصفح الذي تستخدمه على خيار يمكنك من رفض وضع كافة ملفات الارتباط أو بعضها. لكن إن فعلت ذلك قد لا تستطيع الوصول لبعض مكونات موقعنا الإلكتروني كما يمكن أن تصبح تجربتك التصفحية للموقع أقل متعة. أما إن لم تكن قد ضبطت إعدادات متصفحك لرفض ملفات الارتباط، فإن نظام موقعنا سيصدر ملفات ارتباط كما هو مبين أعلاه عند دخولك للموقع. وفي حال رغبت بحذف أي من ملفات الارتباط على حاسوبك يرجى مراجعة تعليمات الشركة المصنعة لمتصفحك بالنقر على “مساعدة” في قائمة المتصفح.

ما هي الطريقة التي نستخدم بها معلوماتك الشخصية؟

يمكن أن نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل: كيف نستخدم المعلومات الشخصية لهذا الغرض؟ ما هو المستند القانوني الذي نعتمد عليه في معالجة معلوماتك بهذه الطريقة؟
الامتثال للمتطلبات القانونية وإقامة الدعاوى القانونية أو الرد عليها. قد نحتاج أحياناً لمعالجة المعلومات الشخصية من أجل الامتثال للمتطلبات القانونية التي نخضع لها. من مصالحنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية لغرض رفع المطالبات القانونية أو الرد عليها. وقد يكون من الضروري معالجة البيانات الشخصية لضمان الامتثال للواجبات القانونية.
معالجة معلوماتك الشخصية عندما تقتضي الضرورة ذلك للحفاظ على سلامة الموقع الإلكتروني وأمنه. قد نحتاج لمعالجة معلوماتك الشخصية للحفاظ على سلامة موقعنا الإلكتروني وأمنه وحمايته من الأنشطة الاحتيالية أو غير القانونية كالهجمات السبرانية. من مصالحنا المشروعة مراقبة كيفية استخدام موقعنا الإلكتروني لكشف ومنع أعمال الاحتيال والجرائم الأخرى وإساءة استخدام الموقع. فمن شأن هذا أن يساعدنا في ضمان استخدامك للموقع بصورة سليمة.
الاحتفاظ بقائمة إيقاف محدثة عندما تطلب عدم التواصل معك، حتى لا نقوم بمعاودة الاتصال بك عن غير قصد. نحن ندرك أنك قد تفضل ألا نتصل بك. لذلك فإننا نحتفظ بسجلات لتفضيلاتك لضمان عدم الاتصال بك إذا كنت قد طلبت منا ذلك. ومن أجل القيام بذلك، قد يتعين علينا معالجة بعض من معلوماتك الشخصية (كاسمك وعنوان بريدك الإلكتروني) من مصالحنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية من أجل الاحتفاظ بقائمة إيقاف محدثة وضمان عدم اتصالنا بك عندما تطلب منا عدم القيام بذلك.
  •  
  • أين نخزن معلوماتك الشخصية
  • المعلومات التي نجمعها منك يتم تخزينها في دبي، وإن كان بالإمكان نقلها إلى أي شركة ضمن مجموعة دبي القابضة، بغض النظر عن موقعها الجغرافي، في إطار مزاولتنا لأعمالنا. وسنتخذ كافة الخطوات اللازمة في الحدود المعقولة لضمان التعامل السليم مع معلوماتك الشخصية وبما يتفق مع هذه السياسة وقوانين حماية البيانات المطبقة.
  • أمن المعلومات الشخصية
  • يتم تخزين كافة المعلومات التي تقدمها لنا عن طريق موقعنا الإلكتروني على خواديمنا الآمنة.
  • لقد اتخذنا الخطوات اللازمة لحماية سلامة الاتصالات والبنية التحتية الحاسوبية لدينا، وقد تضمنت تطبيق تقنيات التحقق من الهوية والمراقبة والتدقيق والتشفير. كما تم دمج التدابير الأمنية في تصميم هذا الموقع وتنفيذه وعملياته اليومية في إطار التزامنا المتواصل بأمن المحتوى الإلكتروني والنقل الإلكتروني للمعلومات. ورغم بذلنا لقصارى جهدنا، إلا أن نقل البيانات عبر الإنترنت ليس آمناً تماماً. فرغم أننا نطبق إجراءات وتدابير أمنية صارمة، لا يمكننا ضمان أمن البيانات المرسلة إلى موقعنا.
  • الموقع والتطبيقات الإلكترونية الخاصة بجهات أخرى
  • قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على روابط تحيل إلى أو تأتي من مواقع جهات أخرى. يرجى العلم أنك إذا اتبعت رابطاً يؤدي إلى أي من هذه المواقع الإلكترونية، فإن لهذه المواقع شروط استخدام وسياسات خصوصية خاصة بها، وأننا لا نتقبل تحمل أي مسؤولية أو تبعة عن هذه السياسات. لذلك يرجى مراجعة هذه السياسات قبل تقديم أي بيانات شخصية لهذه المواقع.
  • حقوقك
  • أنت تتمتع بالحقوق التالية فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.
    1. حقك في الوصول إلى المعلومات التي بحوزتنا عنك

يمكنك طلب الحصول على المعلومات التي بحوزتنا عنك بالاتصال بنا باستخدام بيانات الاتصال المبينة أدناه. وسيتم توفير ملف معلوماتك لدينا لك في غضون 30 يوماً، وإن كنا قد لا نستطيع أحياناً تمكينك من الحصول على المعلومات الشخصية التي لدينا عنك (على سبيل المثال، قد لا نستطيع تمكينك من الحصول عليها إذا كان ذلك سيؤثر بطريقة غير مقبولة منطقياً على خصوصية شخص آخر أو إن كان حصولك عليها يمثل تهديداً خطيراً لحياة شخص ما أو صحته أو سلامته). وننوه إلى أننا قد نفرض رسوماً إدارية على إتاحة معلوماتك الشخصية لك في بعض الحالات. وسيكون أي رسم من هذا القبيل رسماً منطقياً وسنبلغك به ونحصل على موافقتك عليه قبل أن نقدم لك معلوماتك الشخصية. يرجى العلم أنك إذا طلبت نسخة من البيانات باستخدام وسيلة إلكترونية (كالبريد الإلكتروني)، فإننا سنقدم لك نسخة من معلوماتك بصيغة إلكترونية ما لم تطلب منا خلاف ذلك.

  1. حقك في الاعتراض على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية

من حقك أن تعترض على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية، حتى عندما تكون تلك المعالجة ضرورية لمصالحنا المشروعة (مثلاً عندما تكون المعالجة ضرورية للأهداف التجارية المشروعة التي نسعى لتحقيقها في إطار عملنا). كما أنه من حقك الاعتراض على أي نتائج تتمخض عن معالجة ما تضر بحقوقك ويتم تنفيذها باستخدام أنظمة أتوماتيكية حصراً.

ومن حقك أيضاً أن تطلب منا التوقف عن معالجة معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر، بما في ذلك أي عملية تنميط نقوم بها لأغراض التسويق المباشر. وفي كل الأحوال فإننا لن نرسل لك مواد تواصل تسويقية إلا إذا كنت قد وافقت على ذلك مسبقاً، وفي حال غيرت رأيك يمكنك إلغاء اشتراكك بسهولة من قائمة اتصالاتنا التسويقية في أي وقت باتباع التعليمات الواردة في اتصالات التسويق نفسها.

يرجى العلم أنك إذا وافقت على تلقي عروض من شركائنا، فإن شركاءنا مسؤولون عن الاهتمام بحقوقك، بما فيها حقك في التوقف عن نلقي العروض منهم.

  1. حقك في طلب نقل معلوماتك الشخصية إلى مؤسسة أخرى

عندما نحتفظ بمعلومات شخصية عنك بموافقتك على ذلك أو لأداء عقد مبرم معك، فمن حقك أيضاً أن تطلب منا أن نقدم لك المعلومات الشخصية التي بحوزتنا عنك بصيغة منسقة شائعة الاستخدام وقابلة للقراءة آلياً، وأن ننقل تلك المعلومات، عندما يكون ذلك ممكناً فنياً، إلى مؤسسة أخرى.

  1. تقديم شكوى

من حقك أن تتقدم بشكوى إلى إحدى السلطات المحلية المعنية بحماية البيانات في المنطقة الاقتصادية الأوربية إذا اعتقدت أننا لا نلتزم بقوانين حماية البيانات المطبقة.

وتختلف السلطة المحلية المختصة بحماية البيانات باختلاف البلد الذي تقيم فيه.

  • الاتصال بنا

إذا كانت لديك أية استفسارات أو مخاوف بشأن الطريقة التي نتعامل بها مع معلوماتك الشخصية، أو رغبت في الطلب منا أن نتوقف عن معالجة معلوماتك الشخصية، أو أردت طلب نسخة من معلوماتك الشخصية التي بحوزتنا، يرجى مراسلتنا على:

شبكة الإذاعة العربية منطقة حرة-ذ.م.م

مبنى دي بي جي

مدينة دبي للإنترنت

ص.ب 502012

دبي

الإمارات العربية المتحدة

يرجى تضمين العنوان الذي تود أن نجيبك عليه عندما تراسلنا.

  • ما هي المدة التي نحتفظ بها بمعلوماتك الشخصية؟
  • يتم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية من قبلنا أو من قبل مزودي الخدمات لدينا فقط إلى الحد اللازمة لأداء واجباتنا وفقط للفترة اللازمة لتحقيق الأغراض التي جمعت المعلومات من أجلها، بما يتفق مع قوانين حماية البيانات المطبقة. وعندما تنتهي حاجتنا إلى معلوماتك، سنقوم بإزالتها من أنظمتنا وسجلاتنا و/أو نتخذ الخطوات لإخفاء هويتها بشكل سليم بحيث لا يمكن التعرف على هويتك منها (ما لم نكن بحاجة للاحتفاظ بمعلوماتك للامتثال لواجبات قانونية أو تنظيمية نخضع لها).
  • التغييرات التي تطرأ على هذه السياسة
  • قد نقوم بتحديث هذه السياسة من حين لآخر استجابة لمتغيرات المتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. وسيتم نشر أي تغييرات تحصل على مواقعنا الإلكترونية. ويعتبر استمرار استخدامك لموقعنا الإلكتروني و/أو خدماتنا بعد حصول أي تحديث من هذا القبيل قبولاً منك لهذه التغييرات.

 

 

 

 




 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air