«دبي للتسوّق».. الدورة الـ 20 تصل إلى محطة البهجة الختامية

649293552

تمكن مهرجان دبي للتسوق، مع اختتام الدورة الـ20 له، أمس، من إكمال عقدين من الزمان، أسهم خلالهما بشكل كبير في تعزيز سمعة دبي على مستوى العالم وجهةً سياحيةً عائليةً مفضلةً للكثيرين، ووجهة رائدة للتسوق، كما أصبح يتمتع بمكانة عالمية مشهورة جعلت الأنظار تتجه نحو دبي في كل عام ينظم فيه هذا الحدث الضخم الذي حظي بنجاحات وإشادات بالجملة.

ولا تنقضي دورة من دورات مهرجان دبي للتسوق إلا وتبدو آثاره الإيجابية في مختلف القطاعات، إذ تنتعش الأسواق، وتزيد حركة السفر، وتكتظ مراكز التسوق بمرتاديها، وتزداد المبيعات في المحال التجارية، كل ذلك أسهم في تسليط الضوء على ما تزخر به دبي من معالم وخيارات متعددة تجعل من زيارة الشخص لدبي تجربة لا تنسى.

ملايين الزوار، الذين قدموا من كل أنحاء العالم للحضور والمشاركة، وجدوا أن المهرجان عرّفهم بأسلوب دبي المميز في الترحيب بزوارها؛ إذ جذب المهرجان نحو 56 مليون زائر، أنفقوا 145 مليار درهم خلال دوراته السابقة، على مدى 19 عاماً، وأضافت الدورة الـ20 رونقاً إلى الدورات السابقة، إذ أخذت زوار دبي إلى «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل»، ليستمرّ المهرجان في التجدد والابتكار والافتخار بكونه أكثر المهرجانات استمرارية.



 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air