facebook
listenlive
bollywood-fbox

بوليوود باركس دبي .. الترفيه على طريقة أفلام بوليوود

احتفلت «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، بافتتاح متنزه «بوليوود باركس دبي» الترفيهي، وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمتنزه يوم الافتتاح من الساعة السادسة مساءً، ويأتي الاحتفال بعد الإطلاق الناجح لكل من متنزه «ليجولاند دبي»، ومجمع «ريفرلاند دبي» قبل أسبوعين.

يعد متنزه «بوليوود باركس دبي» الأول من نوعه في العالم، حيث يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود الشهيرة، التي طغى تأثيرها على حفل الافتتاح الذي أقيم أمس، إذ تخلل الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة من العروض الترفيهية الحية التي أدتها نخبة من المواهب الفنية التي تعمل في المتنزه الترفيهي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«دي إكس بي إنترتينمينتس»، الشركة المالكة لـ«دبي باركس آند ريزورتس»، رائد كاجور النعيمي: «بعد الافتتاح الناجح، وبدء العمليات التشغيلية في كل من متنزه «ليجولاند دبي» ومجمع «ريفرلاند دبي»، نحتفل اليوم بإطلاق «بوليوود باركس دبي»، أول متنزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود في العالم، ونحن واثقون بأنه سينال إعجاب الكثير من الناس، نظراً لشعبية بوليوود في المنطقة».

وأضاف «إن إطلاق هذه الوجهة الترفيهية الضخمة بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق يعد مصدر فخر لنا جميعاً. وستمهد (دبي باركس آند ريزورتس) الطريق أمام المتنزهات الترفيهية المستقبلية، كما ستغير ملامح السياحة العائلية وقطاع الترفيه في المنطقة».

يعيد متنزه «بوليوود باركس دبي» إحياء لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة ضمن خمس مناطق، هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز، التي تضم «هول أوف هيروز». وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام، هي «روك أون»، «دون»، «لاجان»، «شولاي»، «دابانغ»، «موغال إي أزام»، «زنداغي نا مايليجي دوبارا» «را.ون»، «كريش». ويقدم المتنزه عروض مسرح «راج محل»، الذي يتسع لـ850 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي، ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود.

كما يقدم المتنزه نحو 20 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن ست منصات، هي «روك أون»، «كروس رودس»، «مومباي اكسبريس»، «رانج مانش»، «ستارز أون ستيبس»، «سينما سيركل».

كما سيضم المتنزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام.

تضم «دبي باركس آند ريزورتس»، التي تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط ثلاثة متنزهات، هي «بوليوود باركس دبي»، المتنزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، و«موشنجيت دبي»، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات «دريم وركس أنيميشن» و«سوني بيكتشرز ستوديوز» و«لايونزجيت»، و«ليجولاند دبي»، المتنزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك». ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع «ريفرلاند دبي» المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المتاحة للزوار من دون تذاكر أو بطاقات دخول، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق «لابيتا» العائلي، المصمم على الطراز «البولينيزي»، وهو جزء من «ماريوت أتوغراف كوليكشن». هذا وسيكون متنزه «سيكس فلاجز دبي»، المقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المتنزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها «دبي باركس آند ريزورتس»، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

Send this to friend