انطلاق دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة “أبوظبي 2017 ” غدا

 تنطلق غدا “دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة” – أبوظبي 2017 – تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في حفل رسمي يقام في كلية الشرطة أبوظبي.

وبدأت وفود الدول المشاركة بالدورة التي تقام تحت شعار ” أرفع علمك ” بالوصول تباعا عبر مطارات ومنافذ الدولة منذ منتصف الأسبوع الحالي.

ينظم الدورة اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة اتحادات شرطية عربية وإقليمية ودولية في أكبر تظاهرة رياضية على مستوى البطولات الشرطية فيما تتواصل أعمال اللجان الفنية للمسابقات الرياضية والمنظمة للدورة اجتماعاتها.

وأقيم اليوم في ميدان التدريب بكلية الشرطة بأبوظبي حفل مراسم تقليد شعار الدورة ورفع أعلام الدول المشاركة فيها مع عزف النشيد الوطني لكل دولة.

وقام العميد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة ومدير الدورة برفع علم الإمارات الدولة المستضيفة وعلم وزارة الداخلية المنظمة للدورة وشعار الدورة الثانية.. كما قام ساندرو ديركس الأمين العام للاتحاد الدولي للشرطة برفع علم الاتحاد.

ورحب العميد الشامسي بأعضاء وفود الدول والفرق الرياضية المشاركة مشيرا إلى أن استعدادات استضافة الحدث بدأت قبل عام لكي يخرج بالشكل الذي يليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات في تنظيم الاحداث الرياضية العالمية ويرضي جميع المشاركين.

وأعرب عن أمله في أن تتنافس الفرق المشاركة بروح رياضية عالية وأن تعمل على تحقيق أهدافها والفوز بالميداليات الخاصة بكل لعبة متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

حضر مراسم رفع الاعلام العقيد خالد النجار الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي للشرطة ومدير المكتب الرئاسي والعقيد طارق السداني المدير الفني للجنة العلاقات العامة والتسويق بالاتحاد وأعضاء وفود الدول المشاركة في الدورة.

كما حضر الحفل أعضاء اللجنة العليا المنظمة للدورة ورؤساء اللجان الفرعية وعدد كبير من الضباط بوزارة الداخلية.



 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air