أعضاء “المارشال الإماراتي” يشاركون في تنظيم فعاليات رياضية عالمية

شارك أعضاء برنامج “المارشال الإماراتي” في تنظيم سباق جائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا 1 وكذلك بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم التي احتضنتها روسيا مؤخرا.

وساهم شباب الإمارات في تقديم الدعم النوعي لسباق جائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا 1 نتيجة لما يتمتع به فريق العمل من خبرات طويلة ومهارات عالية بدأت منذ سباق أبوظبي للفورمولا 1 في عام 2009.

وضم الفريق ثمانية منظمين تنوعت اسهاماتهم في إدارة السباق من خلال تخصصات مختلفة كفريق الإعلام والتدخل السريع والفريق الطبي والمدققين الفنيين.

وشارك الوفد الإماراتي للمرة الثانية على التوالي في تنظيم سباق باكو الذي يعتبر من السباقات الأصعب والأقوى في موسم 2017 خاصة وأنه يقام في شوارع المدينة الأثرية التي تحتوي على العديد من المنعطفات والزوايا الحادة والتي تسببت في وقوع العديد من الحوادث طوال فترة السباق.

وأشادت اللجنة المنظمة للسباق بالجهود التي بذلها أعضاء “المارشال الإماراتي” وساهمت في نجاح السباق الذي شهد حضورا جماهيريا لافتا وتغطية إعلامية مميزة.

وتواصلت نجاحات “المارشال الإماراتي” بمشاركة مجموعة من أعضاء الفريق في تنظيم بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم والتي احتضنتها روسيا خلال الفترة من 17 يونيو إلى 2 يوليوالجاري وتوج بلقبها المنتخب الألماني بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره منتخب تشيلي بهدف نظيف.

وساهم أعضاء المارشال الإماراتي في تسجيل حضورهم بشكل إيجابي ولافت مع المتطوعين الذين بلغ عددهم 5000 متطوع منهم 20 متطوعا من خارج روسيا تم اختيارهم من قبل اللجنة المنظمة للبطولة .

وتعتبر بطولة القارات لكرة القدم من المحطات المهمة لأعضاء المارشال الإماراتي الذين تنتظرهم مشاركة هامة في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2017” التي ستحتضنها أبوظبي شهر ديسمبر المقبل وكذلك نهائيات كأس آسيا 2019.

وأشاد سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بالمشاركة الفاعلة لشباب الامارات في تنظيم جائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا 1 وبطولة كأس القارات لكرة القدم .

وأعرب عن فخره بدور وجهود الكوادر الوطنية المتطوعة والتي تمثل الدولة خير تمثيل بمشاركتهم في تنظيم مختلف البطولات العالمية سواء داخل الدولة وخارجها وتقديم الصورة المثالية لشباب وبنات الإمارات.. مثمنا جهودهم المخلصة وتعاونهم الذي يثمر عن نجاحات جديدة في مسيرتهم التطوعية المميزة.

ولفت العواني إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يحرص دائما على توفير كل متطلبات النجاح وتسخير كل الإمكانيات للكوادر الوطنية وتأهيلها للتواجد والمشاركة في تنظيم كبرى الأحداث والبطولات الرياضية.

يذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي أطلق مؤخرا برنامج “المارشال الإماراتي” بهدف توفير بيئة محفزة للمتطوعين وحثهم على العمل التطوعي الذي يتوافق مع النهج الرائد لدولة الإمارات في ساحات العطاء والعمل الإنساني بحكمة ورؤية المؤسسين وفي ظل دعم القيادة الرشيدة.



 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air